استقبل رئيس البرلمان الوطني، مستدران عبده، يوم الأربعاء الماضي، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية القمر المتحدة، محمد بن غرامة الشمراني، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الشقيقين.
وشهد اللقاء تأكيدًا متبادلًا على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع جمهورية القمر المتحدة والمملكة العربية السعودية، وما تحظى به هذه العلاقات من رعاية واهتمام من قيادتي البلدين، بما يعكس متانة الروابط الثنائية وحرص الجانبين على تطويرها في مختلف المجالات. وتناول الجانبان خلال المباحثات فرص تعزيز التعاون المشترك في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المتبادل، بما يسهم في توطيد العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة للشراكة بين البلدين.
وأكد رئيس البرلمان الوطني حرص المؤسسة التشريعية على تعزيز التعاون البرلماني مع المملكة العربية السعودية، مشيدًا بمستوى التنسيق القائم بين البلدين في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبالدور المحوري الذي تضطلع به المملكة في دعم القضايا العربية والإسلامية.
من جانبه، أعرب السفير السعودي عن اعتزازه بالعلاقات المتميزة التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية القمر المتحدة، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل المشترك وتعزيز أوجه التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. ويأتي هذا اللقاء في سياق العلاقات المتنامية بين موروني والرياض، والجهود المستمرة لتعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في المجالات السياسية والبرلمانية والتنموية.

